الجمعة، 26 فبراير 2016

نموذج أمر على عريضة لطلب أمر بالتسوية و عارض الدفع

محكمة بئر مراد رايس
مكــتب الرئـيس
امر رقم:
مودع بتاريخ:

أمر على عريضة
طبقا للمادة 526 مكرر 2 و مكرر 4 من القانون التجاري
و طبقا للمادة 4 من النظام رقم 08-01 و المعدلة بالنظام رقم 11-07
المتعلق بالترتيبات الوقاية من إصدار الشيكات بدون رصيد.


لفائــد: شركة ................. '' ............. ..............sarl  ''
شركة ذات المسؤولية المحدودة ، ممثلة في شخص مسيرها
الكائن مقرها بـ ................ ـ .......... ـ ....... ـ الجزائر.
         وكيلها الأستاذ مواس كمال، محامي لدى المجلس
         الكائن مكتبه بـ .............................
                                                        الطالب

ضد : بنك القرض الشعبي الجزائري ، شركة  ذات  أسهم
 وكالة " ....................................
الممثلة بواسطة مديرها
الكائنة بـ: ....................... بئر مراد رايس
مطلوب منه

ليطب لرئيس المحكمة المحترم

يتشرف العارض بعرض الوقائع التالية على عدالتكم:

- حيث أن العارض حامل لشيك رقم ........ مسحوب على المطلوب منها بمبلغ قدره 2.000.000.00 دج ( نسخة من شيك مرفقة )

- حيث أن العارض بتاريخ 00/00/2015 تقدم أمام شبابيك المصلحة لأجل صرف قيمة الشيك اين  تفاجأ بتقديم شهادة عدم دفع شيك حسب الشهادة بعدم الدفع.( نسخة من شهادة عدم الدفع ) .

- حيث أن العارض إلتمس من المطلوب ضدها تمكينه بموجب القانون بصفته مستفيد طبقا لنص المادة 4 من النظام رقم 11/07 المعدل للنظام رقم 08/01  بنسخة من شهادة عدم الدفع محررة طبقا للنموذج الموحد المأمور به كملحق رقم واحد ، و بنسخة من الأمر بالتسوية الخاص بمهلة العشرة (10) أيام هذا طبقا للنموذج الموحد المأمور به كملحق رقم اثنان في المادة 05 من النظام رقم 08/01 المعدل بالنظام رقم 11/07، و نسخة من أمر بالتسوية عقب عارض دفع ثاني المتعلق بمهلة العشرين (20) يوما و هذا طبقا للنموذج الموحد المأمور به كملحق رقم ثلاثة في المادة 09 من النظام رقم 08/01 المعدل بالنظام رقم 11/07 ـ لكن رفضت ذلك ( نسخة من الطلب )

- و حيث و لكون مباشرة المتابعة القضائية ضد زبون المطلوب ضدها السيد .............. يستوجب على الطالب الحصول على المطلوب ، ذلك أنه بناءا على نص المادة 09 من النظام رقم 08-01 المؤرخ في 20 يناير سنة 2008 و المعدلة بالنظام رقم 11-07 المتعلق بالترتيبات الوقاية من إصدار الشيكات بدون رصيد و التي تنص على أنه في غياب تسوية عارض الدفع في الاجال المجموعة و المنصوص عليها في القانون التجاري تباشر المتابعات الجزائية طبقا لأحكام قانون العقوبات.

- وعليه،
و بالاستناد على نصوص القانون التجاري سيما المادة 526 مكرر 2 و مكرر4؛ و المادة 4 و 5 و 09 من النظام رقم 08-01 المؤرخ في 20 يناير سنة 2008 و المعدلة بالنظام رقم 11-07 المتعلق بالترتيبات الوقاية من إصدار الشيكات بدون رصيد تلتمس من عدالتكم أمر أي محضر قضائي بالانتقال إلى  بنك القرض الشعبي الجزائري ، شركة  ذات  أسهم وكالة " .......................، الممثلة بواسطة مديرها الكائنة بـ: .............................. بئر مراد رايس و هذا من اجل تمكينه بموجب القانون بصفته مستفيد من الشيك محل الطلب طبقا لنص المادة 4 من النظام رقم 11/07 المعدل للنظام رقم 08/01  بنسخة من الأمر بالتسوية الخاص بمهلة العشرة (10) أيام طبقا للنموذج الموحد المأمور به كملحق رقم اثنان في المادة 05 من النظام رقم 08/01 المعدل بالنظام رقم 11/07، و بنسخة من أمر بالتسوية عقب عارض دفع ثاني المتعلق بمهلة العشرين (20) يوما طبقا للنموذج الموحد المأمور به كملحق رقم ثلاثة في المادة 09 من النظام رقم 08/01 المعدل بالنظام رقم 11/07.



تحت سائر التحفظات
عــــن العارض وكيله


-------------------------------------------------------------------
الجمـهوريـــة الجـزائريـــة الديمقراطيــة الجــزائريـــة
وزارة العدل

محكمـــة بئر مراد رايس
مكتــــب الرئيــــس
ملف رقم :
أمــر على عريضة


نحـن السيـد........................................... رئيـس محكمـة بئر مراد رايس
بعــد الاطــــلاع عــــلى عريضـــــة الطالب  و ما جاء فيها من أسبـاب .
بعــد الاطــــلاع عــــلى المستنـــدات المـــــرفقة بالعريضـــــة.
بعــد الاطــــلاع عــــلى قانون 03/06 المتضمن تنظيم مهنة المحضر القضائي.
بعــد الاطــــلاع عــــلى قانون الإجراءات المدنية و الإدارية.
بعــد الاطــــلاع عــــلى النظام رقم 08/01 المعدل بالنظام رقم 11/07.
بعــد الاطــــلاع عــــلى المـادة 526 مكرر 2 و 4 مـن القانـــون التجاري.

نــأمــــــر

بتعيين السيد...........................محضر قضائي لدى اختصاص محكمة بئر مراد رايس بالانتقال إلى بنك القرض الشعبي الجزائري ، شركة  ذات  أسهم وكالة " .......................، الممثلة بواسطة مديرها الكائنة بـ: ....................... بئر مراد رايس.
و هذا من اجل الحصول على/
بنسخة من الأمر بالتسوية الخاص بمهلة العشرة (10) أيام ،
و بنسخة من أمر بالتسوية عقب عارض دفع ثاني المتعلق بمهلة العشرين (20) يوما.
الموجهة إلى السيد .............. بخصوص الشيك رقم 00000000 الفتوح لدى المطلوب ضدها حساب رقم 000000000000000000 .
القول بالرجوع إلينا في حالة وجود إشكال.

حرر بتاريخ :...............

مكتب الرئيس  

هناك 6 تعليقات:

  1. سوء الائتمان ، حسنا! قبول 100 ٪ للحصول على قروض فورية ، والحصول على الاقتباس في غضون 24 ساعة
    الحصول على قرض شخصي من (£) 8000 إلى (£) 80،000،000 دولار ، 3.0 ٪
    سعر الفائدة لدينا القروض مؤمنة جيدا والحد الأقصى للأمن هو لنا
    الأولوية ، هل أنت تقلص ماليا؟
    هل تبحث عن أموال لتسديد القروض والديون؟
    هل تبحث عن تمويل لبدء مشروعك التجاري؟
    هل تحتاج إلى قروض خاصة أو شركة لأغراض مختلفة؟
    هل تبحث عن قروض للمشاريع الكبيرة؟
    هل تبحث عن أموال لمختلف العمليات الأخرى؟
    ملاحظة: نحن نقدم القروض التالية للأفراد
    * القروض التجارية.
    * قروض شخصية.
    * القروض التجارية.
    * قروض الاستثمار.
    * قروض التنمية.
    * القروض للشراء.
    * قروض البناء.
    * القروض للشركات وغيرها الكثير:
    وأكثر من ذلك بكثير بمعدل فائدة 3 ٪.
    البريد الإلكتروني: كيفية التقديم؟
    لمزيد من المعلومات ، اتصل الثابتة والمتنقلة: Mrfrankpoterloanoffer@gmail.com

    ردحذف
  2. اسمي En-Nesyri من المغرب نيابة عني وعن عائلتي ، أشكر مؤسسات التسليف على اللفتة الطيبة تجاهي وعائلتي ، وذلك بفضل الشركة الطيبة والطيبة التي أنقذتني من الأعباء المالية واليوم أنا خالي من الديون مرة أخرى بعد العديد من التجارب السيئة من العديد من شركات القروض ، لم أكن أعتقد أن مثل هذه الشركة الجيدة للقروض لا تزال موجودة حتى قدمني صديق لي إلى شركة القروض الرائعة هذه وقرأت عن كيف ساعدت الكثير من الناس في الحصول على قروض ، لذلك أنا جربها بسعر فائدة منخفض بنسبة 2٪ ، لقد حصلت أخيرًا على 30،000 يورو ، نحن نقوم بتجديد منزلنا ، يمكنك أيضًا المحاولة ، البحث عن قرض لبدء عمل تجاري ، أو قرض سيارة ، أو فاتورة منزل أو رسوم دراسية ، اتصل بها في أي وقت من خلال البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    جهة اتصال whatsapp: +393512114999

    ردحذف
  3. يوم سعيد كل واحد ، اسمي جيريمي سانتوس أنا مواطن من لاتفيا. أنا أعيش في الأردن. أرغب في أن أوصي أي شخص يحتاج إلى قرض للاتصال بفرع Uni Credit في إيطاليا ، لقد قدموا لي قرضًا بقيمة 305،000.00 دولار لبدء عملي ، فرع Unicredit في إيطاليا شركة مالية شرعية معتمدة من الحكومة الفيدرالية. يقدمون جميع أنواع القروض ، مثل القرض الشخصي وقرض التوحيد وقرض الاستثمار وقرض بدء الأعمال التجارية وقرض الكلية والقرض الصحي. البريد الإلكتروني للاتصال: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو WhatsApp: +393509811524

    ردحذف
  4. اسمي السيد خالد اعيش في الاردن. أريد أن أخبر العالم كيف حصلت على قرضي .. عندما كنت أتصفح الإنترنت صادفت شركة. مؤسسات ائتمان القروض التي تقدم قروضًا بسعر فائدة معقول بنسبة 2 ٪ ، ولم يكن لدي خيار سوى المحاولة ، ومن المدهش أن الأمر كان بمثابة حلم ، لقد تلقيت قرضًا بقيمة 15000 دولار أمريكي ، وقلت لنفسي إنني سوف أصرخ بصوت عالٍ إلى عالم عجائب الله لي من خلال شركة الإقراض هذه خوفا من الله ، وسوف أنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجادة للقرض للاتصال بشركة الإقراض هذه خوفا من الله من خلال مكتبهم البريد الإلكتروني على: ( loancreditinstitutions00@gmail.com ) أو WhatsApp: +393512114999 شكرًا

    ردحذف
  5. اسمي أوفيميا دوروثيا وأنا من اليونان ولكني أعيش في عمان عاصمة الأردن. لقد تلقيت للتو قرضي من شركة قروض المؤسسات الائتمانية في الوقت الحالي وسمعت عن هذه الشركة واعتقدت أنها شركة مزيفة ، لكنني الآن سعيد جدًا لأن هذه الشركة ساعدتني. هذه الشركة حقيقية بنسبة 100 ٪ ، لذا فإن أي شخص يحتاج إلى قرض هذه هي الشركة المناسبة للتقدم من الآن ، تقدمت بطلب للحصول على قرض لعملي بقيمة 250.000.00 دينار أردني وهذه الشركة ساعدتني دون تأخير أنا سعيد جدًا لأنني شهادة هذه الشركة لأنني رأيت أشخاصًا آخرين يقومون بذلك ويسعدني أن أكون من بين الأشخاص الذين يشاركونني شهادات حول كيف ساعدتني هذه الشركة حتى يتمكن الجميع ، إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي ، فإن مساعدك موجود هنا. تفاصيل الاتصال الخاصة بهم هي: loancreditinstitutions00@gmail.com whatsapp هو: +393512114999

    ردحذف
  6. أستطيع أن أقول بصراحة أن الاتحاد الأوروبي جعل تجربة شراء منزل لأول مرة ممتعة للغاية. من محادثتنا الأولى شرحوا كل خيار كان متاحًا لي ولم أشعر أبدًا بالضغط في أي قرار. بشكل عام ، لم أستطع تخيل أن عملية شراء المنزل أصبحت أسهل بعد تلقي قرض بقيمة 1،000،000 دولار منهم. حتى الآن بعد إتمام الصفقة ، ما زلت أشعر بالراحة بنسبة 100٪ للاتصال بالاتحاد الأوروبي لطرح أي أسئلة. لقد وسعوا خبراتهم خارج نطاق الصفقة التجارية وأنا أتطلع إلى الاتصال بالاتحاد الأوروبي لطلب القرض التالي. شكرا على كل شيء الاتحاد الأوروبي !! أنا هنا لأوصي بالاتحاد الأوروبي لكل من يبحث عن عقارات أو شركة إقراض ؛ الاتحاد الأوروبي هو أفضل شركة إقراض هنا عبر الإنترنت لتحويل قرضك إلى حسابك دون رسوم تسجيل معروفة. هم مجموعة إقراض نزيهة وموثوقة مع معدل فائدة جيد. إذا كنت بحاجة إلى قرض أو مساعدة عاجلة ، فيرجى الاتصال بهم أدناه ؛ البريد الإلكتروني: EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو أرسل رسالتك إلى وكيلهم عبر الإنترنت على WhatsApp على +393510709856 ، +393509828434.

    ردحذف